أجاب عن السؤال
د. محمد عمارأسئلة واجابات طبية
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارايغى اخذ جرعه اكبر من الاوزمبيك كيف هي الطريقة لزيادة الجرعة بشكل آمن؟
أتفهم رغبتك في الحصول على نتائج أسرع، ولكن تغيير جرعة أوزمبيك دون استشارة الطبيب قد يؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوبة، زيادة الجرعة من تلقاء نفسك قد تسبب:
- الغثيان والقيء: هذه من الآثار الجانبية الشائعة لأوزمبيك، وزيادة الجرعة قد تزيد من حدتها.
- الإسهال أو الإمساك: قد تحدث اضطرابات في الجهاز الهضمي.
- انخفاض سكر الدم (Hypoglycemia): خاصة إذا كنت تتناولين أدوية لخفض السكر.
استشر طبيبك هو الشخص الأقدر على تقييم حالتك وتحديد الجرعة المناسبة لك بناءً على استجابتك للعلاج.
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاامي فحصت من قبل من فترة تقريبا ٦ شهور او اكثر وكان عندها ارتفاع بالكوليسترول وذهبنا لطبيب باطنيه واعطانا دواء atorlip 10 وامي مستمر على هذا الدواء منذ فترة طويلة...
أجاب عن السؤال
د. ملهم قروانيالم وقرح مستمره فى الجنب اليمين من الفم واحيانا الشمال مع الم فى الاسنان وخاصه الجانب الايمن عند شرب ماء ساقع او اكل حلويات عدم القدره على اطباق الاسنان مع...
السلام عليكم سلامات واضح من الصورة هناك تراكم للجير وتسوسات في الاضراس يجب مراجعة طبيب الاسنان لعمل حشوات للتسوسات حتى تزول الحساسية ويجب ازالة الجير وتنظيف اللثة التقرحات قد تسببها العضة الغير صحيحة مما تؤدي الى جروح وتقرحات وقد تكون بسبب التوتر وبعضها بسبب الشطة والفلفل الحار فيجب ايقاف المسببات واستعمال مضمضة وجل للتقرحات مثل السيلكوسريلب النسبة لمشكلة الاطباق يتم علاجها عن طريق اخصائي التقويم اتمنى ان تكون الاجابة واضحة صورة الاشعة غير واضحة لم اتمكن من تكبيرها نسأل الله أن يكتب عاجل الشفاء
أجاب عن السؤال
الدكتور سيف الدين ادريسانا حامل بالاسبوع ٢١ واعاني من الم بالقولون واحدت ابره سكوبينال هل ف اي ضرر على الجنين
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أحدث الفيديوهات الطبية
أشعر بألم فظيع لا أستطيع تحمله في جانبي جهة المرارة بحيث أنه يحثني على الإستفراغ، مع العلم أنا حامل وتبقى لي أقل من شهر على الولادة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارلديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...هل يجوز للحامل بالشهر الرابع اكل فسيخ وما هي الكمية التي يجوز اكلها
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوري
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية