بعد استعمال لAVLOCARDYLmg اصبحت اعاني من قلة النوم وضيق في التنفس

علم الصيدلة
أنثى 16 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 942
بعد استعمال لAVLOCARDYL40mg أصبحت أعاني من قلة النوم وضيق في التنفس

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
19 November 2018 صيدلاني

هذه ن الاعراض الجانبية للدواء 

لو استمرت لفترة طويلة او زادت شدتها بمرور الوقت يفضل مراجعة الطبيب المعالج لتغييره و... اقرأ المزيد

هذه ن الاعراض الجانبية للدواء 

لو استمرت لفترة طويلة او زادت شدتها بمرور الوقت يفضل مراجعة الطبيب المعالج لتغييره و ان كنتي تستخدمين ادوية اخرى معه يجب التاكد ان كانت هذه الادوية تتوافق مع الافوكارديل ام لا 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية