استخدمت مضاد حيوي (كلافوكس) على وصف الطبيب، وبعد انهاء الجرعه كامله ظهر على جسمي مثل الحصبه، عدت الى الطبيب واعطاني كريم حساسيه، لكن لازلت اعاني من غثيان وضيق في التنفس.

علم الصيدلة
ذكر 31 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 6422
استخدمت مضاد حيوي (كلافوكس) على وصف الطبيب، وبعد انهاء الجرعه كامله ظهر على جسمي مثل الحصبه، عدت الى الطبيب واعطاني كريم حساسيه، لكن لازلت اعاني من غثيان وضيق في التنفس.

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
1 June 2019 صيدلاني
الغثيان و ضيق التنفس قد يكون من اثر المضاد الحيوي الغريب ان البقع التي ظهرت على جسمك تأخرت في الظهور... اقرأ المزيد
الغثيان و ضيق التنفس قد يكون من اثر المضاد الحيوي الغريب ان البقع التي ظهرت على جسمك تأخرت في الظهور لما بعد الانتهاء من الجرعة لانها المفروض تظهر في الجرعات الاولى اولا عليك التأكد من انك لا تتناول اي ادوية اخرى من الممكن ان تكون سبب في هذه الاعراض ثانيا لو لاحظت ان الاعراض تزداد سوء و لا تتحسن فيجب مراجعة الطبيب لاتخاذ اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
التعاونية تدعم استخدام التقنية في مجال الموارد البشرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية