كنت اعاني من اسبوع الم في الحلق والظهر وصداع وصف الطبيب مضاد استخدمه ل3ايام ومسكن ايضا لكن بعدها ذهبت الاعراض لكن جائي مغص وغثيان واسهال اكرمك الله وتعب عام في الجسم ؟

علم الصيدلة
أنثى 18 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1472
كنت اعاني من اسبوع الم في الحلق والظهر وصداع وصف الطبيب مضاد استخدمه ل3ايام ومسكن ايضا لكن بعدها ذهبت الاعراض لكن جائي مغص وغثيان واسهال اكرمك الله وتعب عام في الجسم ؟

اجابات الاطباء

الصيدلاني محمد عبدالمجيد
19 September 2017 صيدلاني
اولا سلامتك ونتمني لك دوام الصحة والعافية بعض المضادات الحيوية المشهورة التي تحتوي علي الأموكسيسللين و مشتقاته مثل الأوجمنتين قد... اقرأ المزيد
اولا سلامتك ونتمني لك دوام الصحة والعافية بعض المضادات الحيوية المشهورة التي تحتوي علي الأموكسيسللين و مشتقاته مثل الأوجمنتين قد تتسبب في اسهال ينتهي مع انتهاء الإستخدام ولكنه يكون خفيف ولكن اذا كان الوضع غير محتمل يتوجب زيارة الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكركم ... كنز من الفوائد مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية