هل مضاد كلافوكس يسبب صداع

علم الصيدلة
أنثى 7 February 2016 تم تعديله في 24 December 2023 17110
عندي خراج في الضرس وتم وصف دواء كلافوكس ٦٢٥ بعدها شعرت بألم وصداع في الرأس فهل مضاد كلافوكس يسبب صداع؟

اجابات الاطباء

بشكل عام فإن الصداع لا يعد من الآثار الجانبية الشائعة لدواء كلافوكس، ومن الجدير بالذكر أن الصداع قد يكون أحد... اقرأ المزيد

بشكل عام فإن الصداع لا يعد من الآثار الجانبية الشائعة لدواء كلافوكس، ومن الجدير بالذكر أن الصداع قد يكون أحد أعراض الخراج في الضرس، وفي الغالب سوف يزول الصداع بعد زوال خراج السن، ولكن في جميع الأحوال في حال كان الصداع مستمرًا أو يزداد بشكل تدريجي فأنصحك بمراجعة الطبيب لتحديد المشكلة وصف العلاج المناسب.

 

أود لفت انتباهك أيضًا أنه في حال ظهور أعراض أخرى غير الصداع، مثل الطفح الجلدي أو سرعة نبض القلب فيجب مراجعة الطبيب على الفور والتوقف عن تناول دواء كلافوكس فقد يدل ذلك على ردة فعل غير طبيعية تجاه الدواء.

 

فيما يلي بعض النصائح التي قد تساعدك على تخفيف الصداع الناجم عن خراج الأسنان:

  • تناول مسكنات الألم المناسبة وبالجرعة الآمنة.
  • شرب الكثير من السوائل.
  • الحصول على قسط كافٍ من الراحة.
  • تطبيق كمادات ساخنة أو باردة على منطقة الرأس.

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية