لمادا اعاني من زيادة الوزن فقط في منطقة الارداف؟

icon 15 أبريل 2012
icon 2570
لمادا اعاني من زيادة الوزن فقط في منطقة الارداف؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لأن منطقة الأرداف مكان مفضل لتخزين الدهون أكثر من بقية أجزا الجسم عند المرأة يشكل أكبر من الرجل الذي تتوزع الدهون على مختلف أجزاء الجسم. 0 2012-04-15 19:34:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لأن منطقة الأرداف مكان مفضل لتخزين الدهون أكثر من بقية أجزا الجسم عند المرأة يشكل أكبر من الرجل الذي تتوزع الدهون على مختلف أجزاء الجسم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة عامة

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

زوجي عمره 31سنة يعاني من مشكلة كترة التعرق في الظهر ومنطقة مابين الافخاد وخاصة عند النوم بشكل مستمر ؟ فمادا...

راجعي فرط التعرق في القاموس.لا يوجد سبب معروف لفرط التعرق الأولي ، وتقول إحدى النظريات أن فرط التعرق يمكن أن ينجم عن فرط نشاط الجملة العصبية الودية، ولكن فرط النشاط هذا يمكن أن يكون نتيجة وظيفة غير عادية للدماغ. ويعاني بعض المرضى من تغير نمط حياتهم ويصبحون عصبيين من فرط التعرق خاصة عندما يكون التعرق بدون علاقة بالمشاعر أو الحرارة. ويمكن أن تزيد الخوف من فرط التعرق. وأهم شكوى للمرضى أنهم يتعصبون من فرط التعرق، ويتعرقون أكثر لأنهم يتعصبون. ومن العوامل الأخرى التي تسبب التعرق شرب القهوة والتدخين وبعض الأطعمة والأشربة . ومن الأسباب التي تؤدي إلى فرط التعرق هي:

- العدوى.
- سن انقطاع الطمث، وما يصحبه من الاضطرابات الهرمونية.
- السكري.
- السمنة.
- الاضطرابات النفسية.

سؤال من أنثى سنة

في صحة عامة

السلام عليكم اعاني من الام حادة قي اعلى الظهر خاصة في الجهة اليسرى عند التنقس عادة او عند الانحناء او...

وعليكم السلام............ هناك عدم ترابط في بعض الأعراض مع بعضها وهه المعلومات غير كافية نهائياً....ولكن على العموم الآلام مع التنفس عادة ما تكون ناتجة عن رض بالقفص الصدري ... والله أعلم انصح بالذهاب إالى المستشفى للمعاينة وعمل الفحوصات اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة عامة

ما هو الوقت الصحيح لقياس الوزن؟ وهل الملابس تزيد الوزن على الميزان؟ وأود الاستفسار كيف اعرف وزني في الميزان عند...

بشكل عام لا يوجد وقت محدد لقياس الوزن يمكن القول أنه أفضل وقت، وينصح باختيار وقت محدد من اليوم لقياس الوزن بشكل دوري وعدم قياس الوزن في أوقات مختلفة، لضمان توفر نفس العوامل، مثل وقت الوجبات الغذائية والنشاط البدني.

 

يجدر الذكر أنه على الرغم من عدم وجود وقت محدد لقياس الوزن، ولكن ينصح العديد من الأطباء بقياس الوزن في الصباح الباكر بعد الاستيقاظ من النوم ودخول الحمام، لأن الوزن في هذا الوقت لن يتأثر بوجبة الإفطار أو بالنشاط البدني للشخص.

 

بالنسبة لسؤالك حول تسبب الملابس في زيادة الوزن فبالتأكيد تزيد الملابس من الوزن الظاهر على الميزان، وعلى سبيل المثال فإن الملابس الشتوية أثقل وزنًا من الملابس الصيفية، أما حول كيفية معرفة الوزن من على الميزان الذي يقيس بوحدة الباوند فإنه يتم تحويل الوحدة إلى كيلوغرام من خلال المعادلة الآتية:

  • القيمة بالكيلو تساوي الوزن بالباوند مضروب في 0.4545

يتسائل بعض الأشخاص أيضًا حول كيف أعرف وزني عن طريق الجوال؟ وفي الحقيقة لا يوجد حتى الآن طريقة لقياس الوزن عن طريق الجوال دون وجود جهاز آخر مساعد للوقوف عليه لقياس الوزن.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه