ما تاثير السهر على الصحه؟

icon 4 أغسطس 2010
icon 1216
ما تاثير السهر على الصحه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجسم بحاجة إلى سبع- ثماني ساعات من النوم ليستطيع استعادة قدراته الحياتية والبقاء في وضع يسمح له بالدفاع عن نفسه ضد الجراثيم الغازية أي بقاء جهاز المناعة في وضع متأهب، والقيام بوظائفه الفسيولوجية العادية، وأي تغيير في هذا النظام يؤثر عليه ويضعفه، ربما يكون البعض أقوى من البعض الآخر ، ولكن العادي أن السهر ينهك جميع الأجسام ويحط من قدراتها على الأداء الجيد في جميع المجالات. 1 2010-08-05 21:17:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الجسم بحاجة إلى سبع- ثماني ساعات من النوم ليستطيع استعادة قدراته الحياتية والبقاء في وضع يسمح له بالدفاع عن نفسه ضد الجراثيم الغازية أي بقاء جهاز المناعة في وضع متأهب، والقيام بوظائفه الفسيولوجية العادية، وأي تغيير في هذا النظام يؤثر عليه ويضعفه، ربما يكون البعض أقوى من البعض الآخر ، ولكن العادي أن السهر ينهك جميع الأجسام ويحط من قدراتها على الأداء الجيد في جميع المجالات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أنا متزوج وزوجتي تحب ضرب وعصر الخصيتين وتفعل ذلك أيضًا أثناء الجماع فهل هذا له أي تأثير على الخصوبة؟ وهل...

حسب الحالة، فقد تسبب الألم وتعطل الإيلاج، أو تسبب الإثارة ، فالأمر يختلف من شخص لآخر. إذا لم تكن مرتاحاً من العملية يمكنك البوح بذلك أو إبداء بعض الامتعاض منها. ولكن إذا كان الأمر يتم بلطف فلا أثر سيء له على الإخصاب أو الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا اتناول العسل الحر الطبيعي كل صباح فهل له تأثيرات جانبيه وهل له فوائد وما هي فوائده

العسل صحي جداً ويحتوي على العديد من العناصر الغذاية والمعادن، تناوله يومياً يزيد من مناعة الجسم ومقاومته للأمراض، كما يزيد من عملية بناء الخلايا بشكل عام، وتحسين شفاء الجروح.راجع عسل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

بعدالجماع يوجداحمراروتسلخ للقضيب بعدراسه فماذا افعل وماهي المنشطات الجنسيه الغيرمؤثره علي الصحه العامه

عالج اولا التسلخات.....وان كانت الزوجه تشكو من افرازات فهي بالتالي بحاجه الى علاج........ راجع طبيب الامراض الجلديه وعلى زوجتك مراجعة طبيب الامراض النسائيه

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اعاني من صغر دكري (القضيب) حيث انني مقبل على الزواج . انتهى سوال اخر احب الفيتامينات والمعادن والاعتناء بالصحه فمن...

فتامين سي موجود في الحمضيات كما يوجد في الخضروات الطازجة والفواكه. وكذلك في الكبد والحليب الطازج. وعليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. الطول العادي من ٨- ١٨ سم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه