لدي استفسار عن العادة السرية هل هيا مضرة بالجسم والصحة الجنسية والعقل

لدي استفسار عن العادة السرية هل هيا مضرة بالجسم والصحة الجنسية والعقل
icon 1 مايو 2015
icon 10151
السلام عليكم : لدي استفسار عن العادة السرية هل هيا مضرة بالجسم والصحة الجنسية والعقل وماهي الاضرار وهل للسائل المنوي فوائد وماهي ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! السائل المنوي مركب من مواد غذائية يتكون من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك). 0 2015-05-02 16:49:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! السائل المنوي مركب من مواد غذائية يتكون من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك).

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم : لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدرجة تدميره وماهي؟ وهل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ووظيفة السائل المنوي الأساس هي للتلقيح والإخصاب والانجاب!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السؤال : مارست العادة السرية لمدة 8 سنوات وتركتها منذ سنة فهل حالتى الجنسية تعود لطبيعاتها ام توثر عليا العادة...

ستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل توجد علاقة بين كثافة المني وعدد الحيوانات المنوية ؟وهل كثافة المني والقذف القوي لمسافات دليل على عدم...

لا لعاقة بين كثافة المني وعدد المنويات، أما الدوالي فتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من غير معروف سنة 45

في صحة الرجل

هل ممارسة الجنس يومياً تؤثر بصحة الرجل ؟ وما هي المدة علمياً بين ممارسة وأخرى ؟ وهل هناك طريقه توقف...

ممارسة الجنس يومياً لا تؤثر على صحة الرجل إذا عوض النقص الغذائي الحاصل، وحافظ على اللياقة البدنية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولتقليل الهيجان عليك التفكير بأشياء جديدة وهوايات جديدة تشغل عن الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اريد معرفه كيفية زياده هرمون التستستيرون في الجسم لدي الرجال ،، وهل زيادته لها تاثير علي القدره الجنسيه...

يعتبر هرمون التستوستيرون هو الهرمون الجنسي الرئيسي عند الذكور وهو الذي يحسن من القدرة الجنسية والإخصاب، ويمكن زيادة مستويات هرمون التستوستيرون عن طريق اتباع النصائح التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأثقال.
  • اتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي على الكربوهيدرات والبروتينات والدهون.
  • التقليل من التوتر من خلال النوم الجيد واتباع نمط حياة متوازن.
  • الحفاظ على مستويات فيتامين د ضمن الحد الطبيعي مع ضرورة التعرض لأشعة الشمس.
  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الزنك وفيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج.
  • الحصول على قسط كاف من النوم والراحة.
  • تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على عشبة الأشواغاندا أو الزنجبيل وغيرها.
  • تجنب للمواد الكيميائية الشبيهة بالإستروجين مثل الكحول وبعض الأدوية.
  • تناول التونا، صفار البيض، الخليب قليل الدسم، المحار، اللحوم، الفاصولياء.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

تحية وبعد اعاني من مرض الصلع الوراثي ،سمعت ان الحل النهائي هو اجراء عملية زراعة للشعر ،وهنالك تقنيتين ،الاولى عبر...

يمكن علاج الصلع بزرع الشعر لدى اختصاصي جلدية أو في مراكز التجميل المتخصصة، ومعروف أمان هذه العمليات وعدم وجود مضاعفات ، في يد اختصاصيين ماهرين. فحص السائل المنوي لا يمكن أن يستخدم سائل الاحتلام، لأن المدة بين نزول السائل والفحص لا يجب أن تزيد عن نصف ساعة، والحتلام لا يمكن السطرة عليه. ويتم التحليل في المختبر ، بفحص السائل ومركباته تحت المجهر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم.هل صحيح ان فلوكسيمات 200 تقتل الحيوانات المنوية و تقضي على هرمون الذكورة لدى الرجال و بالتالي صعوبة الانتصاب...

لا يستخدم في حالات العدوى فيروسية أو فطرية في العين فهو يستخدم في إصابات العينِ لتي سببها البكتيريا فقط. و لا يستعمل للمعالجةِ مَع مضادات للجراثيم موضوعية أخرى. فرط الحساسية لهذا الدواء الاحتياطات اوفلوكساسين يستخدم بحذر عند القيادة ، وتشغيل الآلات، أو أداء أنشطة خطرة أخرى , فقد يسبب عدم وضوح الرؤية ففي هذه الحالة يجب تجنب هذه الأنشطة. يجب عدم استخدام العدسات اللاصقة وقت العلاج قم بإستشارة الطبيب إذا كان من الممكن استخدامها وقت العلاج و انتظر على الأقل 15 دقيقة قبل وضع العدسات اللاصقة أو حسب ارشادات الطبيب الحمل و الرضاعة : يجب استشارة الطبيب قبل استخدام اوفلوكساسين للعين فهو غير معروف إن كا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه