لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدر

لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدر
icon 30 أبريل 2015
icon 4168
السلام عليكم : لدي استفسار بسيط هل للعادة السرية اضرار على الجسد او على العقل تصل لدرجة تدميره وماهي؟ وهل للسائل المنوي فائدة للجسد وماهي ؟ شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ووظيفة السائل المنوي الأساس هي للتلقيح والإخصاب والانجاب!! 1 2015-05-02 16:54:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ووظيفة السائل المنوي الأساس هي للتلقيح والإخصاب والانجاب!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم : لدي استفسار عن العادة السرية هل هيا مضرة بالجسم والصحة الجنسية والعقل وماهي الاضرار وهل للسائل المنوي...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! السائل المنوي مركب من مواد غذائية يتكون من المنويات، ومجموعة من البروتينات مختلفة ومعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والزنك والكلور، والنيتروجين والمركبات المختلفة مثل فياتين ج وب١٢ ، وحمض الستريك (الليمونيك).

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل توجد علاقة بين كثافة المني وعدد الحيوانات المنوية ؟وهل كثافة المني والقذف القوي لمسافات دليل على عدم...

لا لعاقة بين كثافة المني وعدد المنويات، أما الدوالي فتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل حبة الفياجرا خمسين ملغم لها علاقه في تأخير قذف السائل المنوي ويؤخر القذف لاحياء في العلم والرجاء الرد على...

حبة الفياغرا لا تؤخر القذف، بل ربما تسرعه. المشكلة في وجود السائل وكميته ونشاط الجسم في بنائه. عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، تناول المقويات مثل العسل والمكسرات وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم. حدوث liquefaction بعد تسعين دقيقة للسائل المنوي ماذا بعني وهل يؤثر على الحمل هل يحتاج علاج.

ويقاس أيضا وقت التحلل، ويستمر في العادة أقل من ٦٠ دقيقة للتحول من الكثيف إلى السائل، وإطالة المدة أكثر من ذلك قد يدل على وجود إنتان أيضا.راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

تحية وبعد اعاني من مرض الصلع الوراثي ،سمعت ان الحل النهائي هو اجراء عملية زراعة للشعر ،وهنالك تقنيتين ،الاولى عبر...

يمكن علاج الصلع بزرع الشعر لدى اختصاصي جلدية أو في مراكز التجميل المتخصصة، ومعروف أمان هذه العمليات وعدم وجود مضاعفات ، في يد اختصاصيين ماهرين. فحص السائل المنوي لا يمكن أن يستخدم سائل الاحتلام، لأن المدة بين نزول السائل والفحص لا يجب أن تزيد عن نصف ساعة، والحتلام لا يمكن السطرة عليه. ويتم التحليل في المختبر ، بفحص السائل ومركباته تحت المجهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه