اريد ان يزيد وزني ماذا افعل علاما ان وزني 50 و طولي 1.65و هو ثابث لسنوات. هكدا وعند زيارة طبيب قال لي هذا وراثي
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي - حتى و إن كانت النحافة وراثية فيمكن زيادة الوزن . 1 2019-05-14 06:28:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية