يادكتزر انا محمد من اليمن وعمري 18عاما وانا اعاني من الطول الزاءد وانا نحيف جدافلهل تسمح وتعطيني علاج او. شي يوقف طولي وانا احس ان طولي كل يوما يزداد شيإفشيأ
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا عزيزي محمد اولا كم طولك؟ ! كم بيزيد و خلال كم المده ؟! انت بمرحله نمو لكن يعتمد على التقييم التغذوي و الصحي الك استشاره بشكل عام ما ح تفيدك، خيارك الأفضل تتواصل مع طبيب او اخصائي تغذيه بيدقق بحالتك بشكل كامل في كثير معلومات لازم نعرفها .