يادكاترة اسال على اي افضل انواع الحليب بعمر لان نحيف ولا يعاني من شي ع
السلام عليكم يادكاترة ...اريد أن أسال على اي أفضل أنواع الحليب بعمر سنة لان طفلي نحيف ولا يعاني من شي ع كلام الاطباء
إجابات الأطباء على السؤال
الطفل بعد عمر سنه يستطيع تناول الحليب الطازج 1 2017-10-18 20:11:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
أفضل نوع حليب يصفه لك طبيب الأطفال حسب عمر الطفل 1 2017-10-18 20:11:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية