اعادي من زيادة الوزن
ولدت قبل عشره اشهر ولكن وزني يزداد لان طفلي يرضع صناعي بطني لاتزال كبيرة ووزني 75 ولكن طولي 157
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اتبعتي الرياضة مع الحد من السعرات الحرارية المستهلكة ستصلي الى نتيجة في خسارة الوزن لكن تأكدي اولاً من وضع الفيتامينات والمعادن في جسمك 1 2022-12-20 04:35:43
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية