هل استمر في كمال اجسام او لا وهل اثرت في النمو او لا اوجو الاجابة
عمري 16عام وطولي173والدي طوله180والدتي160واتمرن كمال اجسام من عمر14عام ولااتذكر كم كان طولي لكن كنت اقصروهذي الفترةاحس بنفسي قصير هل اثرت على نمو ؟وهل اطول بعد؟وهل استمركمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقه لكمال الأجسام بذلك، ف هذه الرياضه ليست لعمرك، ف انت في مرحله نمو، و يمكن يكون للعامل الوراثي له تاثير بالنسبه لطولك 0 2023-03-04 18:20:09
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
وزني ٤٠ طولي ١٥٩ وعمري ١٩ اتمرن مقاومه ٣ ايام هل لي بنصائح أو نظام صحي