وطولي اريد زيادة سم هل ممكن بواسطة التغدية والرياضة
مرحبا عمري 18 وطولي 168 اريد زيادة 10 سم هل هذا ممكن بواسطة التغدية والرياضة
إجابات الأطباء على السؤال
بإذن الله تعالى الطول يزبد ...لسة قدامك كام سنة تطول فيهم الي عمر 21 أو 22 سنة ممارسة الرياضة شيء ممتاز للصحة بشكل عام 0 2018-10-17 21:49:21
الدكتور محمد خيري
تغذية