وصفت لي طبيبتي النسائيه حبوب كروميوم المتمخلب للتخسيس وحرق الدهون بدون تحليل علما باني اعاني من القولون والام بالمعده شديده هل على الدواء اضرار ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحبوب غير مخصصة للتخسيس و حرق الدهن و إنما قد تساعد في تنظيم السكر ، بما انه بوصفة طبية لا مشكلة . 0 2019-02-27 12:19:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
طالما فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص. ..مفيش مشكلة من الدواء 0 2019-02-27 06:57:41
الدكتور محمد خيري
تغذية