وصفة لازالة الكرش علاج نهائي
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المشروبات الغازيّة والسكريّات. التقليل من أكل الأغذية الّتي تحتوي على الكربوهيدرات؛ كالخبز الأبيض والأرز. المشي السريع او الهرولة لمدّة ساعه يوميّاً، وشرب الماء أثناء الرّياضة. 3 2015-05-12 20:46:36
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية