وزني و يصبح في يوم اريد رجيم قاسي من فضلك
وزني74 و اريد ان يصبح 60 في 15 يوم اريد رجيم قاسي من فضلك
إجابات الأطباء على السؤال
من حيث المبدأ صعب بخمس عشر يوما ان تخسري 15كيلو او14 كيلو على حساب الكلوري دون تعويض اما على حساب الماء ممكن ولكنه خطير جدا 0 2017-07-20 22:39:58
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
ينصح بعمل ريجيم ديتوكس بتقليل النشويات والسكريات والدهون وكذلك البروتين الحيوانى وشرب 16 كوب ماء 0 2017-07-20 10:03:53
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي