وزني ٤٩كيلو جرام وطولي ١٤٩ وانا معروفه بأني سمينه عند البعض ادي عرض بالاكتاف والارداف هل هذا بسبب العظام العريضه
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعود علئ بنية الجسم في من يكون بنية صغيرة ومتوسطة وكبيره وبالطبع الاكتاف كبيرة تكون بطول العظام اما كبر الارداف يعتمد علئ البشرة وقابليتة لتمدد في بعض النساء تكون بشرتها قابلة للتمدد ومن ثم الكبر والبعض الاخر لاتوجد قابلية لتمدد الجلد 0 2015-02-23 14:45:09
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله
وزنك طبيعي ولا تحتاجين لخسارة الوزن .. بالنسبة للعظام فان ذلك يتحدد عن طريق بعض قياس محيط الرسغ ثم القيام ببعض المعادلات الحسابية لتحديد سمك العظم 0 2015-02-23 11:32:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية