وزني وطولي انا عريضه وعظمتي كبيره هل وزني زايد

وزني وطولي انا عريضه وعظمتي كبيره هل وزني زايد
icon 17 يونيو 2016
icon 877
وزني 62 وطولي 157 انا عريضه وعظمتي كبيره هل وزني زايد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وزنك ضمن نطاق الوزن الطبيعي ... من 55 إلى 63 1 2016-06-18 15:08:12
أخصائي تغذية محمد عطية
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
وزنك ضمن نطاق الوزن الطبيعي ... من 55 إلى 63

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أنا عمري 19 سنة طولي 163 وزني 75 أريد أن أخسر وزني الزائد وبطني بارزة جدا وشكرا

يفضل متابعة أخصائية نغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الأسبوع مع التركيز على منطقة البطن.

سؤال من ذكر سنة 28

في تغذية

انا عمري 20 عام وطولي 173 ووزني 56 كيلو فقط كيف اعمل على زيادة الوزن او ان وزني طبيعي

الوزن المثالي لك هو 68 فيجب عليك اتباع حميه لزياده الوزن لتكسب 12 كغ وهذا سهل فما عليك سوا زياده كميه الاكل فمثلا ادخال العسل وزبده الفول السوداني والفواكه والخضراوات الطازجه بكثره الى حميتك ولاتنسى 3 اكواب من الحليب او مشتقاته يوميا

سؤال من أنثى سنة 23

في تغذية

اعاني من السمنه المفرطه وانا في حاجه لانقاص ٨٥ كيلو من وزني وزني ١٣٥ طولي ١٥٢ عمري ١٩

هنالك العديد من الطرق لتنزيل الوزن في عمرك معدل الحرق مازال عالي ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب 3 لتر ماء يوميا وتخفيف كميات الطعام ومن اهم الامور ان لا تشعري بالامتلاء عند تناولك الوجبات وسينزل وزنك بالتأكيد .

سؤال من أنثى سنة 17

في تغذية

انا عمري 14 سنه طولي 165 سم وزني 65كغ اريد انقاص وزني فانا صغيره لا اريد ان اكون سمينه

بالحديث عن التمارين فهي تقسم لنوعين فيمايتعلق بتخفيف الوزن : التمارين الخفيفة المتوازنة وتشمل 3-4 أيام تمرين فيالأسبوع يقوم فيها الشخص في استهداف جزء معين من عضلات الجسم يوميا ليتم تغطيةكافة مناطق الجسم خلال هذه الأيام المجدولة , والتمارين الشديدة أو القاسية ( intense workout معدل نبضات القلب والتنفس , وهو جهد كبير يتم بذله في أي تمرينمهما كان ولكن يجب الوصول لمرحلة التعرق الشديد حتى تتأكدي من أنك في الاتجاهالصحيح , لكون هذه الأنواع من التمارين تحفز عضلات الجسم كافة أياً يكن الجزء الذي يتم استعماله , كما تضمن استمرار الحرق في الجسم حتى بعد انتهاء التمرين بعدةساعات , الخيار لكِ . 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه