هل من نظام غذائي لزياده وزني كيلو جرام مع العلم بانني احتاج تلك الزياد
هل من نظام غذائي لزياده وزني 8 كيلو جرام مع العلم بانني احتاج تلك الزياده فالجزء السفلي من جسمي لزيادة المؤخرة والارداف والافخاذ وارجو أن يكون ذلك النظام مناسبالذلك والا يزيد الجزء العلوي من جسمي وخصوصا الصدر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد شيء من هذا القبيل، عليك ممارسة الرياضة اليومية، وتناول الغذاء المتوازن، وربما تزيديه إذا أردت زيادة الوزن. 1 2010-10-12 18:55:54
طاقم الطبي