النحافه الشديده وكيفيه علاجها
وزني٥٦ وبيقل الحرق عندي عالي بعرق كتير مهما اكل مبيظهرش عاوزه دوا فعال بدون ضرر علي الرضاعة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى اعطاء النصيحة المناسبة و تذكري بأن للمرضع خصوصية وضعها . 1 2021-05-16 10:29:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية