وزني لا ينزل من ٢ كيلو و يتوقف مع اني امارس المشي و اتبع حمية غذائية م
وزني لا ينزل اكثر من ٢ كيلو و يتوقف مع اني امارس المشي و اتبع حمية غذائية ، ما الحل ):
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 0 2015-10-08 08:57:11
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية