مهما تناولت من طعام فانني اسمن علما بانني اتبعت نظام اتكنز قبل سنوات و نزلت من 90كغ-67كغ , و عملت حميات لا ينزل وزني اكثر من 3 الى 4 كيلو فقط و خوفوني الناس من اتكنز
إجابات الأطباء على السؤال
عند اتباع أي حمية غذائية يجب ان تكون محتوية على جميع العناصر الغذائية اللازمة للجسم.. ولخسارة الوزن يتم تناول هذه العناصر بالكميات التي يحتاجها الجسم دون زيادة او نقصان.. وعند الانتقال من حمية لأخرى يجب ان يكون هناك فترة بينهما حتى تتم الاستفادة 0 2017-08-09 08:24:00
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية