وزني كيلو وطولي سم واعني من سمنة متركزة في البطن واريد خسارة الوزن علم
وزني 83 كيلو وطولي 165سم وأعني من سمنة متركزة في البطن وأريد خسارة الوزن علما بانني أستيقظ وأنا أشعر بضيق تنفس أرجو مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية 1 2014-11-05 07:29:34
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح استشارة اخصائي تغذية