وزني كيلو محتاجة ازيد في الوزن وخصوصا الوجه اريد تسمينه فما الحل كم
عمري 19 سنة وزني 61 كيلو محتاجة أزيد في الوزن وخصوصا الوجه أريد تسمينه فما الحل ارجوكم؟؟شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكري طولك ولا ان كنت قمت بعمل تحليل هرمونات الغدة الدرقيه ام لا 0 2016-01-19 21:18:45
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية