وزني كيلو طولي سم و الbmi هوز لا اعاني من اي مشاكل صحية و لله الحمد و
السلام عليكم وزني 145 كيلو طولي 183 سم وعمري 32, الbmi هو43ز لا اعاني من اي مشاكل صحية و لله الحمد و سؤالي هو: هل تنصحني بعملية قص معدة او تدكيكها؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام... أفضل المحاوله وعمل برنامج والالتزام الحقيقي بالبرنامج... وإذا لم تحصل على نتيجة انصح بمراجعة طبيب مختص بجراحة المعدة واختيار العملية المناسبة 0 2015-12-06 07:29:37
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية