اعاني من النحافة وثبات في الوزن
وزني60 طولي183 مشكلتي هي ان وزني غير متناسق مع طولي. قرأت كثيرا عن الاسباب وحاولت ان ازيد من وزني لكن دون جدوى. اذا امكن استشارات متكررة لحل هذه المعضلة ومناقشة التفاصيل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء تلك الفحوصات أولٱ ثم الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن متكامل يتحدد حسب النتائج - فحص هرمونات الغده الدرقيه - فحص صورة دم كاملة - فحص جرثومة المعدة - فحص الديدان - فحص بول و براز - فحص سكر صائم وفاطر - فحص هرمون النمو 1 2021-05-19 00:12:45
د. هبة الشريف
تغذية