اعاني من زيادة بالوزن وهرمونات متخربطه وزني ثابت
وزني ثابت لاينزل وهرمونات متخربطه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لابد ان اعلم مشكله الهرمونات بالتحديد هل هو هرمون الغده الدرقيه ام الهرمونات الانثونيه برجاء التوضيح للحصول على اجابه اكيده 0 2020-06-16 17:32:18
د. ساره ياسين
تغذية