ثبات الوزن رغم الدايت
نزلت بالوزن 35 كيلو والان وزني ثابت ماالحل شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن بعد هذا النزول قد يكون طبيعيا لفترة معينة و الحل ببساطة تعديل النظام الغذائي بما في ذلك السلوك الغذائي و زيادة النشاط البدني . 1 2019-09-24 09:54:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ثبات الوزن بعد النزول أمر طبيعي ولكن مراجعة الأخصائي المتابع لك لتغيير الحمية حتى يستعيد الجسم النزول من جديد 1 2019-09-22 06:38:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية