المساعده لتخفيف الوزن
وزني ثابت ع ٨٠بيرتفع الي ٨٨وبسوي رجيم وانحف وبس ابطل يرجع الوزن وزياده هل استطيع اخذ حبوب منظم تساعدني انحف واي احسن نوع!!
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و المنظم أو غيره من الأدوية لا توصف إلا من المختص و بعد التقييم . 1 2019-08-20 10:15:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية