وزني طولي وقياس خصري ما هو الوزن وقياس الخصر المثالي
وزني 57 طولي 165 وقياس خصري 56 ما هو الوزن وقياس الخصر المثالي ?!
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن بالحدود الطبيعي والخصر ايضا بالحدود الطبيعية الخصر المثالي يجب أن لا يتعدئ 50% من الطول 1 2015-03-30 12:46:43
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله
وزنك ومقاس خصرك ضمن المعدل المثالي 2 2015-03-30 12:43:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك ومقاس خصرك ضمن المعدل المثالي