وزني وطولي متر و و هل اعاني من نحافه
وزني 45 وطولي متر و60 وعمري 23 هل اعاني من نحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 2 2015-07-27 04:50:33
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
نعم تعاني من النحافه ويفضل اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحراريه 2 2015-07-27 04:50:22
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية