استئصلت الغدة الدرقية من 15سنة
وزنى زاد بعد الحمل و الولادة مرتين و اصبح 76 ايه النظام الصحى و الرياضة المناسبة لحالتى لإنقاص الوزن و سنى 32
إجابات الأطباء على السؤال
ينبغي اجراء الفحوصات الدورية للغدة والكالسيوم وفيتامين د والمتابعة مع الطبيب واخصائية التغذية لوضع الخطة المناسبة والابتعاد عن اتباع الحميات القاسية (المنخفضة جدا بالسعرات الحرارية) مع الرياضات العالية الشده والتي ستؤثر سلبا على عمل الغده 0 2023-06-08 08:32:57
د. emi spice27 yahoocom
طب عام