وجدت تناقض في الاجابات عن سؤال هل خميرة
السلام عليكم.وجدت تناقض في الإجابات عن سؤال هل خميرة الجعة للتنحيف أو للتسمين ؟ البعض يقول للتنحيف و الأخر للتسمين . وسؤال اخر هل يمكن إستعمالها و في نفس الوقت أحافظ على البنية الجسمانية التي أنا عليها .
إجابات الأطباء على السؤال
خميرة البيرة عبارة عن مستحضر غني بفيتامينات ب . اذا كانت النحافة ناتجة عن نقص في هذه المغذيات فإن هذا المستحضر يعوض النقص و عليه تتحسن الشهية و بذلك تحصل زيادة الوزن . ببساطة هذا المستحضر ليس موجها لانقاص الوزن و لا للزيادة فيه . 1 2020-06-01 17:30:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية