افادات بصحة عن الشوربة الحارقه و انها تعمل على التخسيس مع المشيء هل ال
السلام عليكم أتمنى إفادات بصحة المعلومات عن الشوربة الحارقه و أنها تعمل على التخسيس مع المشيء ، هل هذا الكلام صحيح أم لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح، الطريقة الصحيحة لنزول الوزن هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 2 2015-07-22 22:14:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية