قرات في احدى المواضيع بان اكل المراة الحامل مكسرات يؤتر على الجنين ويس
سلام الله عليكم قرأت في إحدى المواضيع بأن أكل المرأة الحامل مكسرات يؤتر على الجنين ويسبب له حساسية وربو في مستقبل هل هدى صحيح أنا في شهر تاني من حملي وأكل 2حبات من كل نوع ،،لوز ،،فستق عين الجمل،،في اليوم علماً أنه وزني 82,, وطولي 170 فهل هده المعلومة صحيحة طمنوني و،، ً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك اثباتات علميه على هذا. فالمكسرات تحتوي على بروتينات وهي مهمه اثناء الحمل ولكن لا ينصح اكلها بكثره. 0 2011-03-19 15:55:47
طاقم الطبي