ليش وزني ثبت بعد ماتركت رياضه رغم اني ملتزمه بحمية الغذائية
واكل وجبه وحده خفيفه مثل سلطه او صدر دجاج هيج كل يوم او مثل بيضه وسلطه بليل ونفس وزني من تركت رياضه حد هسه اني تركت لان رجلي صار بيها تمزق بمفصل ممكن اعرف ليش اتحرك واشتغل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن له أسباب كثيرة منها : تعود الجسم علي النظام الغذائي الحالي فيجب تغييره أو الوصول لأخر كيلوات يجب خسارتها فيدخل الجسم في حالة عناد تام فنحتاج لِبذل مجهود ٱكبر بإتباع أنظمة مختلفة صحيه أو النظام الغذائي المتبع غير مناسب لِحالة الجسم وخسارة الوزن التي حدثت في البداية كانت خسارة من الكتلة العضلية وليس من الدهون .. 0 2021-10-25T10:29:58+00:00
altibbi logo