هلينقص وزني بعد ايقاف تناول دواء سيليتازون وهل تنصح استعماله من فتح الشهية فاني في الحقيقة جربته زاد فيشهيتي وتخلصت من مشكل فقر الدم وهل هذا الدواء يؤثر على الجيوب الانفية
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع قد ينقص الوزن قليلا عند ايقافه بطريقه خاطئه او مفاجئ من المفترض ان توقفه تدريجيا 0 2018-06-04 22:13:01
الدكتور اسامه محمد
تغذية