هل يوجد رجيم بدون حرمان وماهو
إجابات الأطباء على السؤال
اختي اافاضلة الروجيم لا يعني الحرمان انا هو نظام غذائي محسوب الكميات ويشمل كل المجموعات الغذائية اللازمة للمحافظة على صحة وسلامة الجسم لذا يجب ان يشتمل النظام الغذائي على اطعمة ومشروبات من المجموعات التالية: مجموعة النشويات و معدل الحصص من هذه المجموعة يتراوح بين 4 الى 6 حصص، مجموعة الحليب ومشتقاته 2_3 حصص، مجموعة اللحوم والدواجن والاسماك 2_3 حصص، مجموعة الخضار والفواكه 3_ 5 حصص، مجموعة الفواكه 2_3 حصص،مجموعة الزيوت تقدر حسب حاجة الشخص واخيرا لا ننسى الماء المهم جدا في الحفاظ على صحة ونشاط الجسم ويجب شرب من 6 الى 8 اكواب من الماء يوميا وقد تتجاوز الثمانية اكواب للرياضيين 2 2015-09-22 06:54:39
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية