عمل نظام غذائى لتخسيس منطقة البطن اثناء الرضاعة
هل يمكن عمل نظام غذائى لتخسيس منطقة البطن اثناء الرضاعة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يخسس منطقه بحد ذاتها بالجسم ولكن اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية المحددة لتلك المنطقه 0 2015-04-05 09:16:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية