سؤال مهم عن شرب ماء وتاثيره علي جسم
هل يستمد جسم ماء من الاطعمة وفواكه وخضروات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مهم جدا تناول الأغذية ذات المحتوى العالي من السوائل ولكن ليس بديل عن شرب الماء 0 2020-03-07 07:20:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية