ماهي الاطعمة التي تحارب السكري عند كبار االسن خصوصا
من الاعراض ان التعب يغلب عليها وبالتالي احيانا ينخفض واحيانا ينقص وكذا الاطعمة التي تساعد السكري في لعب دوره في جسم الانسان
إجابات الأطباء على السؤال
سبب الانخفاض غالبا لدى مرضى السكر هو تباعد الوقت بين الوجبات فمريض السكر يحتاج من ٥-٦ وجبات يوميا كي لاينخفض عليه وقبل النوم ياكل تفاحه او زبادي خالي الدسم للحفاظ على مستواه حتى الاستيقاظ 0 2021-08-12 17:22:43
د. سهام علي
تغذية