هل يجوز شرب نصف ليتر من الحليب مع غرام شوفان و موزة واحدة صباحا و نفس
هل يجوز شرب نصف ليتر من الحليب مع 100 غرام شوفان و موزة واحدة صباحا و نفس الوجبة ايضا في اليل بعد ممارسة الرياضة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حسيب ما هو الهدف من الحمية الغذائية هل هو بناء عضلات ام  انقاص الوزن  0 2018-12-11 09:05:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية