هل شوفان يرفع هرمون الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي غير صحيحه المعلومه هرمون برولاكتين /حليب . يرتفع بسبب الإكتئاب و العصبيه المرأه المرضع و هناك بعض الادويه تسبب ذلك 0 2019-01-16 13:59:10
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية