هل طريقه لزياده الوزن وماسبب النحافه
هل هناك طريقه لزياده الوزن وماسبب النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تقومي بتحاليل الدم اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية تكون السبب بالنحافة كفقر الدم , زيادة افراز الغدة الدرقية , مشاكل بالهضم , مشاكل بامتصاص الغذاء وغيرها ...., ثانيا بعد نتيجة التحاليل يجب اتباع برنامج لزيادة الوزن و تناول 5-6 وجبات صغيرة اثناء اليوم غنية بالاغذية , تناول الجوز واللوز , الزبيب , التمر , العسل ,,,,, ثالثا اخذ مكملات غذائية كحبوب خميرة البيرة و الانشور 0 2014-04-13 05:38:44
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية