هل ابر لتسبيت الوزن بعد التخسيس
هل هناك ابر لتسبيت الوزن بعد التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ابر لتثبيت الوزن لكن يمكنك تثبيت الوزن باتباع نظام غذائي خاص والاستمرار في ممارسة التمارين الرياضية 1 2014-12-08 22:19:50
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية