هل لمرحلة ما قبل السكري اعراض و تفاديه قبل الاصابة به
هل لمرحلة ما قبل السكري أعراض و هل يمكن تفاديه قبل الإصابة به
إجابات الأطباء على السؤال
عادة يتم الكشف عن "ما قبل السكري" عن طريق عمل فحوصات مخبرية لقياس مستوى السكر بالدم. نعم يمكن تفاديه او على الاقل تأخير حصوله عن طريق اتباع نظام غذائي صحي (وتخفيف الوزن في حال كان وزنك زائداً) وممارسة الرياضة بإنتظام. 3 2016-04-17 21:49:16
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية