هل فيتامين د جرعة ١٠٠٠٠ يساعد في تنزيل الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ما زاد الوزن قل مستويات فيتامين د في الدم ونقص فيتامين د يوثر على خسارة الوزن و ايضا بالنسبة للجرعة الفيتامين د يفضل ان تكون حسب الوزن و هذا يحدده الطبيب 1 2017-05-22 13:42:26
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
نقص فيتامين د بيقلل من نزول الوزن مع تناول الفيتامين ورجوعه الي وضعه الطبيعي استجابة الجسم للنزول بتكون أفضل 3 2017-05-22 12:56:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية