هل في مشاكل ف اتباع ريجيم بعد عملية استئصال المرارة لاني عملتها من ووز
هل في مشاكل ف اتباع ريجيم بعد عملية استئصال المرارة لاني عملتها من سنة ووزني زارد جدا فهل ممكن اعمل ريجيم ولا لازم استشير دكتور معين وهو يقول ع نظام غذائي معين
إجابات الأطباء على السؤال
مناسب جدا اتباع الريجيم بعد استئصال المرارة . يمكنك أن تعملي حمية بنفسك أو وهو الأفضل أن تراجعي الطبيب أو أخصائي التغذية لأخذ الحمية المناسبة 0 2016-03-06 13:46:51
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء